الاثنين، 6 مايو 2013

بترول اسيوط يفوز على بنى سويف ويصعد لدور ال32 لمسابقة كأس مصر لمواجهة طلائع الجيش

http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2010/12/Egypt-Cup.jpg

خلت مباريات كأس مصر والتي أقيمت عصر اليوم  في دور ال 32 الأول من المفاجأت وجاءت نتائج المباريات طبيعية في معظمها بأستثناء خروج المنصورة على يد الشرقية للدخان ولعبت الأرض مع أصحابها حيث أستطاعت تحقيق الفوز والصعود للدور النهائي من دور ال 32 وكان فريق كهرباء طلخا هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز خارج ملعبة .

ففي أسيوط تمكن فريق بترول أسيوط من التغلب على  بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف وكما أثبت الفريق جدارتة في مسابقة الدوري عاد وجدد الأنتصار في الكأس ليتأهل الفريق للمرحلة المقبلة والتي سيلاقي فيها فريق طلائع الجيش .

وحقق الشرقية للدخان الفوز على المنصورة بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية من جانب الفريقين وسيتقابل الشرقية في الدور القادم مع فريق الزرقا والذي تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز على شقيقة الأكبر دمياط 2 – 1 ليواصل افريق نجاحة في البطولة بعدما ضمن البقاء مبكراً في الممتاز ب .

وأفترس النصر القاهري بقيادة سيد عيد ضيفة شبان مسلمين المراغة بأربعة أهداف نظيف وسيلتقي الفريق مع الجونة في الجولة المقبلة ، وبسهولة تمكن بلدية المحلة بقيادة مشير عثمان عبور كفر صقر بعدما أكتسحة بخمسة أهداف دون رد وصعد الفريق لملاقاة فريق الأتحاد السكندري في مباراة قوية تجمع بين الفريقين .

وعاد كهرباء طلخا من الصعيد الجواني بفوز مستحق على مستضيفة البداري بثلاثة أهداف مقابل هدف وواصل الكهرباء مشوارة الناجح في البطولة حتى الأن ليتقابل مع وادي دجلة في الدور القادم ، كما سحق الواسطى نظيرة بدر بأربعة أهداف مقابل هدف ليتأهل الواسطى لمواجهة الأسماعيلي ، وأخيرا تغلب غزل كفر الدوار على الترام بهدف نظيف وسيوجة غزل المحلة .

وكان فريق كيما أسوان قد صعد لمواجهة بتروجيت بعد إنسحاب الشرقية بسبب قلة الموارد المالية والتركيز على مباريات الدوري لتحقيق حلم التأهل لدورة الترقي للممتاز

جدير بالذكر أن مباريات مسابقة كأس مصر سوف تستكمل غداً بلقاء وحيد يجمع القناة مع الرباط والأنوار البورسعيدي فيما سيلتقي غزل شبين مع سيراميكا كيلوباترا الثلاثاء وتختتم مباريات هذا الدور يوم الأربعاء بلقاء مركز شباب تلا مع ناصر الفكرية .


أسامه محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...