الثلاثاء، 14 مايو 2013

عودة طالبة أسيوط المختطفة من قرية أولاد رائق بأسيوط بعد دفع فدية 50 ألف جنيه


http://balarabi.com/wp-content/uploads/6f51s1220123135337.jpg
عادت صابرين إبراهيم على، من قرية أولاد رائق بأسيوط، لمنزلها فجر اليوم بعد أن تغيبت عن أهلها 5 أيام بعد أن دفع أهلها 50 ألف جنيه مقابل عودتها .
وقالت مصادر قريبة الصلة: إن التسليم تم فى القاهرة، وأن الجناة حددوا أكثر من مكان للتسليم على سبيل التمويه ثم أمرونا بترك الفدية على الدائرى على أن يكون في نفس التوقيت أحد الأهالى أمام قسم دار السلام ليجد الفتاة هناك.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول بلاغ من "إبراهيم على مرسى" فلاح، يفيد باختفاء ابنته صابرين "14 سنة" طالبة بمدرسة الفصل الواحد بأولاد رائق، مشيرًا فى بلاغه إلى أنها خرجت صباح يوم الاثنين 6-5-2012 متجهة للمدرسة ولم تعد للمنزل.
وبسؤال صاحب محل بقالة بالقرية وشاهد عيان، وهو آخر من رآها ذكر أن الفتاة استوقفها سائق توك توك وبرفقته اثنان آخران، وقاموا بعرض توصيلها للمدرسة فركبت معهم ولم تظهر حتى الآن، وذكر أنه لم يتلق أي اتصالات من أحد حتى الآن، واتهم والد الفتاة هؤلاء باختطاف نجلته وأقر بعدم وجود عداوة أو خلافات مع آخرين.
تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة طلبت تحريات المباحث والبحث عن الفتاة والقبض على الجناة.

امل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...