الثلاثاء، 14 مايو 2013

بالصور.. التفاصيل الكاملة لمذبحة أسيوط.. الهارب قتل 7 أشخاص وانتقم من زوجته ونجل أخيه المتوفى وأبنائه بسبب خلافات مع طليقته.. والأمن يشكل فريق بحث لكشف ملابسات القضية

آثار المذبحة
                        باقى الصور










استيقظت محافظة أسيوط صباح اليوم على حادث مأساوى بعدما تجرد فلاح من كل معانى الإنسانية وارتكب مجزرة بشرية بحق زوجته وأبنائه وطليقته وأرملة أخيه وأبناء أخيه، بسبب الخلافات بينه وبين طليقته.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من المقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح، يفيد بقيام رمضان سيد موسى فلاح بقتل 7 أشخاص من أفراد عائلته وهم نادية صلاح موسى زوجته وبنت عمه فى نفس الوقت، وثلاثة من أبنائه وهم مروة رمضان 9 سنوات، ومحمد رمضان 5 سنوات، وسيد رمضان 6 سنوات.

كما قام بقتل طليقته وهى رضا محمد الماسخ وأرملة أخوه وشقيقتها أنعام محمد الماسخ 30 سنة أرملة، ومحمد سعيد سيد ابن أخوه من مطلقته وإصابة اثنين آخرين من أبنائها هما نهى سعيد موسى 10 سنوات، ومحمد سعيد سيد موسى 5 سنوات.
وبالتحريات تبين أن المتهم الهارب على خلاف مع طليقته بشكل مستمر، حيث إنه له الرغبة فى عودتها له مرة أخرى، ولكنها ترفض خاصة أنه وقع منه 3 طلقات، كما أنه طلب منها أكثر من مرة مبالغ مالية لكنها رفضت.

وأشارت التحريات أيضا إلى أن طليقته كانت فى الأصل زوجة لأخيه وبعد وفاته تزوجها كما أنه متعدد الزيجات وكانت له زوجة ثالثة، ولكنه طلقها منذ 15 يوما وحينما ضاقت به السبل مع طليقته أصر على الانتقام منها، فتوجه فجر اليوم إلى حيث مقر إقامتها بقرية الوسطى بمركز الفتح، وقام بإطلاق النيران عليها مما أدى إلى مصرعها وشقيقتها وابنها من أخيه وإصابة اثنين آخرين من أبنائها ثم عاد، وأطلق النيران على زوجته وأبنائه بقرية أولاد سراج التابعة لمركز الفتح أيضا قبل أن يصبح الصباح.

من جهته أمر اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط بتشديد الحراسة وتأمين منزل زوجة ثالثة للمتهم الهارب "رمضان سيد موسى" والتى طلقها منذ 15 يوما فتخوفت القيادات الأمنية من قيام المتهم الهارب باستهدافها هى الأخرى فشددت الحراسة على منزلها، وقال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لما تمثله هذه الجريمة من خطورة فقد أمر بتشكيل فريق بحث مكبر لكشف ملابسات وتفاصيل القضية بأكملها.

وأوضح أبو القاسم أن الفريق سيكون برئاسة اللواء حسن سيف مدير الباحث الجنائية وبمشاركة الأمن العام ورئيس فرع البحث العقيد خالد عبد السلام، والمقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز الفتح محل الواقعة وضباط المركز، وذلك لكشف ملابسات القضية وضبط السلاح المستخدم مع توزيع أكمنة بالقرية والقرى المجاورة، للتمكن من ضبطه.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثث وسرعة ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم بالواقعة.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...