الأربعاء، 22 مايو 2013

بالفيديو رابطة العاملين ببترول أسيوط تنظم لقاء بحضور وفد من النقابة العامة


نظمت رابطة العاملين بشركة بترول أسيوط، مساء أمس الثلاثاء، لقاءً بحضور وفد من النقابة العامة للبترول، بنادى نقابة المهندسين بأسيوط، بناء على طلبات العاملين بالشركة.
تناول اللقاء عرضاً لبعض مطالب العاملين، والتى تتمثل فى صرف 50% من العلاوات المتبقية للعمالة الماهرة ونقل المغتربين لمحافظاتهم، وتسوية المؤهل، ومشكلة تأخر الترقيات.

كما تطرق اللقاء لمشكلة بدل الانتقال والذى تم الموافقة عليه من قبل الهيئة ولكن لم يتم تنفيذه على كل العاملين، كذلك تسوية المؤهل الحاصل عليه الموظف أثناء العمل وحساب نصف المدة خبره، ومشكلة تأخر الترقيات.

حضر اللقاء المهندس أحمد سيف رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، المهندس اسأمه عبد الحميد الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، والمهندس شاكر أبو ستة الأمين المساعد للنقابة العامة، والعشرات من العاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول.

وقال رضا فرغلى أمين رابطة العاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول، إن من ضمن مطالبنا أمكانية نقل بعض المغتربين لمحافظاتهم، والعمل بنظام 12 ساعة لما يوفر أسبوع عمل وأسبوع للراحة لحل مشاكل المغتربين.

من جانبه، أكد المهندس أحمد سيف رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، أن اللقاء كان مثمراً، وعرض العاملين أهم مشاكلهم والتى كنا قد درسناها قبل اللقاء بهم، ووجدنا حل لكثير من المشاكل المعروضة.


محمود المصرى
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...