الأربعاء، 1 مايو 2013

أهالي ضحايا قطار أسيوط يهددون بالتصعيد في حالة عدم بناء المعهد الأزهري


أهالي ضحايا قطار أسيوط يهددون بالتصعيد في حالة عدم بناء المعهد الأزهري
طالب أهالي ضحايا الأتوبيس الأزهري بأسيوط، ببناء المعهد الأزهري، الذي وعد به رجل الأعمال محمد فريد خميس، كما أبدى الأهالي استياءهم من عدم البدء في بنائه حتى الآن.
وقال الشيخ سعد عبد السميع، والد أحد الضحايا، "حتى الآن لم يقم أهالي الضحايا بقطع طريق، أو اعتصام أو مظاهرات، ليحصلوا على حقوقهم"، مهددا في حالة عدم تنفيذ الحكومة لمطالبهم سيضطر أهالي الضحايا إلى استخدام أسلوب الاحتجاجات ليحصلوا على حقوق أطفالهم الذين راحوا ضحية لإهمال الحكومة.
وتابع عبد السميع، "كل اللي عملوه لامتصاص غضب الأهالي وقت الحادثة حطوا يافطة للمعهد الأزهري الجديد، باسم المقاولين العرب، ومافيش حاجة اتبنت".
وطالب عبد السميع، الحكومة، بتوفير فرص للحج لأهالي الضحايا، على غرار أهالي ضحايا مجزرة بورسعيد، مؤكدا على أنهم أرسلوا فاكسا أكثر من مرة لرئاسة الوزراء، ورئاسة الجمهورية، لكن دون جدوى.
الجدير بالذكر، أنه في 17 نوفمبر الماضي، لقي أكثر من 40 طالبا في المرحلة الابتدائية مصرعهم إثر اصطدام قطار رقم 165 "أسيوط - القاهرة" بأتوبيس معهد النور الأزهري ببني عديات.
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...