الأحد، 19 مايو 2013

الدكتور / خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعه اسيوط :: مبارك كافئنى نظير اكتشافاتى الجيولوجية بالحبس عام ونصف بسجن طرة



قال د. خالد عبدالقادر، أستاذ الطبقات والحفريات قسم الجيولوجيا كلية العلوم جامعة أسيوط، أن الرئيس المخلوع حسني مبارك أعطاه وسام نظير اكتشافاته الجيولوجية و هو الحبس لسنة ونصف بسجن طرة حيث تعرف هناك على خيرت الشاطر وحسن مالك وعصام الحداد ومحمد علي بشر ، مضيفا "كانت أهم مرحله تحول في حياتي".
و أضاف عبد القادر، في ندوه آفاق التنمية في الواحات والصحراء الغربيه ومنخفض القطاره بالمركز الثقافي للمصريين بالرياض، أن مبارك "باع فدان الارض في شرق العوينات بمبلغ 50 جنيه شامله المياه مدي الحياه وكانت من أغني المناطق بالمياه علي عمق من 1 ونصف متر الي 5 متر".
و حول أمكانية تنفيذ مشاريع تنموي في تلك المناطق صرح "رصدت 3.7 فدان صالح للزراعه في بحر الرمال الاعظم والصحراء الغربيه وسيتم العمل عليهم قريبا "، مضيفا "وزير الأسكان أخذ تقرير كامل عن مشروع لتنمية منخفض القطاره ووعد بتقديمه لرئاسه الوزراء أثناء ملتقي المهندسين الذي اختتم فعالياته أمس بالرياض".
و في شأن أخر، نبه عبد القادر إلى أن الهدف من أنشاء سد أثيوبيا مع حدود السودان، هو مضايقة مصر و تقليل المياة في نهر النيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...