الاثنين، 27 مايو 2013

البقاء لله :: مصرع قائد توك توك أسفل عجلات قطار الصعيد أثناء هروبة من مطاردة أهالي نجع سبع لمحاولته اختطاف طفل من أبناء القرية


صورة ارشيفية
لقي قائد توك توك مصرعه إثر سقوطه أسفل عجلات قطار الصعيد أثناء هروبة من مطاردة أهالي نجع سبع لمحاولته اختطاف طفل من أبناء القرية.

وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد مصرع سائق توك توك من الطوابية مركز منقباد عند مزلقان نجع سبع أثناء فراره هاربا من الأهالي.

وعلى الفور، انتقل النقيب حسين أبوالمكارم معاون مباحث مركز أسيوط والإسعاف، وبالمعاينة تبين مصرع عماد عبدالحليم سائق توك توك من الطوابية مركز منقباد واحتجاز الأهالي لاثنين، وبسؤال بعض الأهالي أقروا أنهم توصلوا إلى معلومات عن وصول بعض التكاتك من القرى المجاورة لمحاولة سرقة بعض الأطفال مقابل فدية وعندما حضرت 4 تكاتك من منقباد قام الأهالي بمحاولة القبض عليهم والتصدي لهم، ولكنهم فروا هاربين وأثناء هروبهم من مزلقان بني حسين دهست عجلات القطار أحدهم واحتجز الأهالي اثنين آخرين فيما فر واحد.

وحرر محضر بالواقعة وجارٍ إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشاملة بأسيوط.


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...