الخميس، 23 مايو 2013

أسيوط غاضبة من قرار باسم عودة بصرف الزيت المخلوط


http://sabaharabi.com/news_images/1989449127.jpg
أثار قرار الدكتور "باسم عودة" , وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 187 لسنة 2013 بشأن تحديد كميات وأسعار تداول الزيت التمويني إستياء عدد كبير من مواطني محافظة اسيوط ، والذي أشار فيه علي تحديد حصة الفرد من الزيت التمويني بواحد لتر من زيت عباد الشمس في محافظات "القاهرة والقليوبية و الشرقية والمنوفية و الاسكندرية والبحيرة والعربية وكفر الشيخ ودمياط و مطروح وبورسعيد والسويس والاسماعيلية و شمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الاحمر".

 كما حدد وزير التموين في قراره حصة الفرد بواحد كيلو جرام من الزيت المخلوط "عباد شمس و فول الصويا" في محافظات "الدقهلية والجيزة و بني سويف و المنيا واسيوط وسوهاج و الوادي الجديد و قنا واسوان والاقصر".

 وقال "عاطف يوسف" , أمين عام الغرفة التجارية باسيوط ان عهد ما بعد الثورة كانت من أهم أولولياته تنمية الصعيد واحترام
أدمية المواطن الصعيدي حيث ان الصعيد اكثر فقرا ويحتاج الي تنمية، لاسيما وانه ظل مهمشا طيلة ثلاثون عاما في ظل النظام البائد ولكن ما يحدث الأن هو صورة طبق الاصل من النهج السابق.

 وأضاف "يوسف" , انه يجب علي وزير التموين احترام الشعب المصري دون التفرقة بين المحافظات في نوعية وكفائة توزيع السلع المدعمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...