الخميس، 30 مايو 2013

بالصور «تمرد أسيوط »تستمر في جمع التوقيعات

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/401021_10201117808969509_530023008_n.jpg

 تمر في أسيوط
نظم العشرات من أعضاء القوى الثورية بأسيوط مساء اليوم ، فعالية كبرى لجمع توقيعات تمرد ، بميدان الشهيد احمد جلال "المنفذ سابقا "،بالتعاون مع الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي  وحزب التحاف الشعبي الاشتراكي وحملة عرى حكومتك وشباب حزب الدستور ،وحركة 6 أبريل ، وقاموا بتوجيه رسائل شفهية للمواطنين عبر مكبرات الصوت لحثهم على مشاركتهم في الحملة.

 وقال عبد الناصر يوسف عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار أن الرقم الذي أعلنه محمود بدر منسق حركة "تمرد" بالقاهرة ما هو إلا رقم مبدئي جدا ، فإن الأحزاب السياسية والقوي الثورية بأسيوط لم تسلم بعد أي استمارة تمرد للحملة بالقاهرة ، والأرقام ستمثل مفاجأة كبري للرأي العام

وأشار محمود البنا منسق العمل الجماهيري بحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية ،إلى أن فعاليات اليوم تعتبر ضمن الحشد ليوم 30 يونيو القادم ، وأوضح أنه سيتم تكرار الفعاليات في العديد من القري والمراكز .

وأضاف ياسر بدر المتحدث الإعلامي باسم حركة عري حكومتك ،أن فعاليات اليوم الهدف الأساسي منها لم شتات القوى السياسية تحت سقف واحد وهو "لا لحكم الأخوان " وتوعية الشارع وإثبات أننا قادرون على التغيير .


محمود عيد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...