الأربعاء، 15 مايو 2013

بالصور دعوة لاستخدام الدراجات على هامش ندوة “صحتك محتاجة تركب دراجة” بجامعة أسيوط فى يوم ’’ ضغط الدم ’’


                              باقى الصور




عقدت جامعة أسيوط ندوة للتوعية بمخاطر أمراض القلب وضغط الدم وخطورته من خلال عدة محاضرات تثقيفية يحاضر فيها نخبة من أطباء القلب بجامعة أسيوط؛ وبحضور أساتذة وطلاب جامعة أسيوط وعدد من القوى السياسية والأحزاب بالمحافظة؛ تحت رعاية الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط والدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب .
وشارك العشرات من أبناء محافظة أسيوط فى فقرة “صحتك محتاجة دراجة ” التى أطلقت على هامش الندوة العلمية للإحتفال بيوم ضغط الدم العالمى .
وعلى هامش الندوة أعطى الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إشارة البدء لانطلاق مهرجان الدراجات الذي ينظمه قسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة أسيوط بالاشتراك مع الجمعية المصرية لارتفاع ضغط الدم بعنوان ” صحتك محتاجة تركب دراجة” ؛ بمناسبة اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم .
وأكد المحافظ خلال كلمته أن العودة لركوب الدراجات يستفيد منها جسم الإنسان في تحسين جميع وظائف الجسم والمحافظة على صحته وتقوية العضلات والدورة الدموية ومفاصل الجسم فضلًا عن أنها من أفضل الحلول للقضاء على الازدحام المروري داعيًا المواطنين إلى الاهتمام بصحتهم والمحافظة عليها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...