الثلاثاء، 21 مايو 2013

طلاب الشهادة الإعدادية بمدينة ديروط بأسيوط يحطمون المقاعد ويعتدون على المراقبين لصعوبة الامتحانات


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/13/2012-634910025977812276-781_main.jpg  

قام طلاب أربع لجان بامتحان الشهادة الإعدادية بأسيوط ظهر اليوم الإثنين بأحداث شغب، احتجاجا على صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، حيث قاموا بتحطيم وإلقاء المقاعد من الأدوار العليا، وتحطيم زجاج النوافذ، وألقوا الطوب والحجارة على المراقبين ورؤساء اللجان.
وكان مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغًا من أحمد أبوبكر الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بقيام طلاب لجنتي مدرسة 25 يناير الإعدادية والمجمع بمدينة ديروط بأحداث شغب وعنف، حيث ألقوا مقاعد المدرسة من الطابقين الثاني والثالث، مما أدى إلى تحطيمها، احتجاجا على صعوبة مادة اللغة الإنجليزية، كما اعتدى الطلاب على رئيس اللجنة والمراقبين.

ورفض طلاب لجنة مدرسة خالد بن الوليد للمنازل، والتي يمتحن بها 164 طالبا دخول مادة الحاسب الآلى احتجاجا على صعوبة الإنجليزي وقذفوا المراقبين بالحجارة.

كما تلقى مدير الأمن بلاغا بقيام طلاب لجنة مدرسة الجلاء بمدينة أسيوط بتحطيم نوافذ اللجان الزجاجية، اعتراضا على صعوبة الأسئلة، ومن جهتهم عرض أولياء الأمور سداد قيمة التلفيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...