الخميس، 16 مايو 2013

بالصور وقفة احتجاجية للعاملين بالعبارات النهرية بأسيوط بسبب تجاهل مطالبهم

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s5201316165731.jpg
                         باقى الصور







نظم العشرات من العاملين بمشروع العبارات النهرية بأسيوط، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظ للمطالبة بالتثبيت وتضامنا مع زملائهم المضربين عن الطعام بمستشفى صدفا المركزى، واحتجاجا على العقود الجديدة التى تريد إدارة المشروع بإبرامها معهم والتى تتسبب فى ضياع حقهم فى التثبيت بعد عدم احتساب المدد السابقة لعملهم والتى تتراوح عند البعض بـ10 سنوات عمل بالمشروع وهناك من تصل مدة الخدمة له 16 سنة.
وردد المتظاهرون هتافات منها "يسقط يسقط حكم المرشد"، "المحافظ فين عايزين حقوقنا" وأعلن المحتجون دخولهم فى إضراب عن العمل منذ اليوم بجميع المواقع التابعة للمشروع بمراكز المحافظة، احتجاجًا على عمل عقود جديدة لهم دون ضم مدة الخدمة السابقة، وحرمانهم من أغلب المميزات المادية – على حد قولهم.

وأوضح المحتجون أن إدارة مشروع العبارات النهرية تريد تشغيلهم بعقود لمدة 6 أشهر فقط دون احتساب المدد السابقة كخدمة بالمشروع أو ضمها فى العقد الجديد.

وردد المحتجون هتافات ضد الإخوان أثناء دخول المهندس ممدوح مرسى سكرتير مساعد المحافظة للمحافظة دون النظر للمحتجين.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...