السبت، 18 مايو 2013

تظاهر العشرات من أعضاء جمعية إسكان الكهرباء بأسيوط للمطالبة بتخصيص قطعة أرض لهم للبناء عليها

                         باقى الصور




تظاهر عشرات من أعضاء جمعية "إسكان الكهرباء"، اليوم السبت، أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بالسير فى إجراءات الترخيص لقطعة الأرض المخصصة إسكان لهم، بعد استثنائها من تقسيم المنطقة.
قال مصطفي محمد أحمد زناتي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن قطعة الأرض المخصصة للبناء تقع ضمن كردون مدينة أسيوط، وضمن المخطط العمراني 2006، وحيث إننا تقدمنا بكثير من الطلبات للمسئولين بالمحافظة باستثناء قطعة الأرض من خريطة تقسيم المنطقة إلا أنه لم يتحرك أحد، مناشدا الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، بإصدار توجيهاته إلى الجهات المختصة لتقسيم هذه المنطقة التي هي ضمن كردون المدينة وحتى لا يحدث فى المنطقة ما حدث فى منطقة المعلمين من عشوائية فى البناء من أجل حل مشكلة أعضاء جمعية إسكان الكهرباء.

من جانبه قام الشيخ بيومي إسماعيل عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بالجماعة الإسلامية، بالالتقاء بالمتظاهرين والاستماع لشكواهم، وتم تكوين وفد منهم لمقابلة جمال آدم السكرتير العام للمحافظة لعرض المشكلة والوصول لحلها.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...