الأحد، 12 مايو 2013

رئيس مدينة ديروط: أهالي قرية "عواجة" يقطعون السكة الحديد والطريق الزراعي بسبب اختطاف معيدة بكلية الخدمة الاجتماعية وظلب فدية مليون جنيه



قال نجيب درويش، رئيس مدينة ديروط بأسيوط، إن أهالي قرية "عواجة" يقطعون الآن الطريق الزراعي والسكة الحديد منذ أكثر من 3 ساعات لدي قرية "صنبو" التي يمر عليها قضبان القطار، للمطالبة بإعادة الفتاة -معيدة- المختطفة.
وأضاف درويش – في تصريحات صحفية اليوم الأحد– إنه قام ومساعد مدير الأمن لقطاع الشمال بقابلة بعض من أهالي المعيدة المختطفة، وطلب منهم منح الأمن فرصة لتكثيف جهوده لحين العثور علي الفتاة المتغيبة، ولكن الأهالي رفضوا الاستجابة لمطالبهم.

فيما قال عبدالرحيم أبوالمكارم، منسق حركة 6 إبريل بديروط، إننا لن نفتح الطريق أو السكة الحديد إلا بعد تحديد مكان الفتاة المختطفة، حيث اتصل أشخاص بأهلية المعيدة وطلبوا منهم فدية قدرها مليون جنيه، مطالبا الأمن بالتحرك من أجل العثور عليها.

كان المئات من أهالي قرية "عواجة" بديروط قد قاموا بقطع الطريق الزراعي أسيوط - القاهرة، احتجاجا علي تغيب معيدة بكلية الخدمة الاجتماعية من أهالي القرية، واتهموا الشرطة بالتخاذل فى البحث عنها، بخاصة أن الخاطفين هددوا بقتلها فى حالة عدم دفع الفدية.

فيما تلقي مدير أمن أسيوط، بلاغا من طه متولى حسانين شقيق المعيدة، يفيد بتغيب شقيقته آمنة متولى حسين من يوم 20/4/2013، وبسؤاله عن آخر مرة شاهدها فيها قال: إنني رأيتها منذ شهر، وبسؤاله عن الأماكن التي تتردد عليها قال: السيدة زينب بالقاهرة وسيدنا الحسين وأولياء الله الصالحين ولم يشتبه في تغيبها جنائيا، وبعد ذلك أبلغ شرطة ديروط بتلقيه تهديدات من خاطفين يطالبونه بدفع فدية قدرها مليون جنيه، لإعادتها.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...