الثلاثاء، 28 مايو 2013

محافظ أسيوط: تأمين لجان الامتحانات والكنترولات في كافة المراحل التعليمية.. وحريق كنترول مدرسة "موشا" حادث فردي


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/2/2013-635005011299683758-968_main.jpg
أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، أن المحافظة قامت منذ اللحظة الأولى لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى فى كافة المراحل التعليمية باتخاذ جميع الإجراءات والخطوات التى من شأنها تأمين سير عمليات الامتحانات وأعمال المراقبة والتصحيح، وذلك من خلال مخاطبة مديرية أمن أسيوط لتأمين جميع اللجان والمدارس بمختلف مراكز المحافظة، بالإضافة إلى تأمين كنترولات الثانوية العامة ولجنة الإدارة.
وأشار محافظ أسيوط – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - إلى أن حادث احتراق كنترول مدرسة "تمام رمضان" الثانوية المشتركة بقرية "موشا" هو حادث فردى جاء نتيجة إهمال بعض العاملين بالمدرسة وتقصيرهم فى آداء واجبهم الوظيفى، وتوالى نيابة مركز أسيوط التحقيق فى الواقعة للتوصل إلى الجناة الحقيقيين، وقد تم اتخاذ قرارا عاجلا بوقف 5 من العاملين بالمدرسة منهم القيادة الأولى والثانية بالمدرسة لحين انتهاء التحقيقات.

كما تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة بصفة مستمرة لتلقى الشكاوى والرد عليها والتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية والمسئولين.

وأشار أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع الدكتور عبد الرازق مستشار المحافظة للتعليم ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة للتشديد على تطبيق قواعد وإجراءات أعمال الامتحانات - طبقا للتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...