الأحد، 19 مايو 2013

اتفاق مع جامعة أسيوط لمواصلة الطلبة الكويتيين دراساتهم العليا دون السفر لمصر


http://img227.imageshack.us/img227/5084/27098840yq1.png
توصلت رابطة الاجتماعيين الكويتية وكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط المصرية، إلى اتفاق مبدئي يتيح لطلبة الماجستير والدكتوراه المقيمين في الكويت مواصلة دراساتهم العليا بالجامعة دون السفر إلى مصر.
وقال رئيس الرابطة عبد الرحمن التوحيد: إن الرابطة تلتزم بموجب الاتفاق برعاية برامج الطلبة للدراسات العليا وتوفير كل مستلزماتهم من وسائل تكنولوجية.
وأضاف أن الرابطة وفقا للاتفاق تلتزم كذلك باستقبال مشرفي بحوث الطلبة من أعضاء هيئة التدريس من جامعة أسيوط والتواصل معهم وتوفير أماكن للدراسة للطلبة وغيرها من الأمور ذات صلة.. موضحا أن اتفاق الرابطة مع جامعة أسيوط يأتي وفاء من الرابطة لتعهداتها حيال المجتمع ورغبة منها في مساندة وتطوير شباب الكويت للنهوض ببلدهم.
من جانبه قال عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط الدكتور شريف سنوسي عبد اللطيف، الذى يزور دولة الكويت حاليا للإشراف على برامج دراسة طلبة الكلية المقيمين بالكويت من كويتيين وغيرهم، وذلك بموجب الاتفاق المزمع توقيع بروتوكوله رسميا مع الرابطة قريبا، إنه سيتم بموجب الاتفاق أيضا نقل المحاضرات عبر بث مباشر للطلبة في الكويت وتعيين مشرف بالكويت لبرامجهم البحثية لا تقل درجته العلمية عن الدكتوراه، علاوة على تقديم دورات تدريبية ومحاضرات لغير الطلبة المنتسبين إلى الكلية من باب نشر الثقافة العامة.
وأوضح أن الطالب الكويتي سيتمكن بموجب الاتفاق أثناء دراسته الميدانية من أن يتناول بالبحث بيئة بلده ومؤسساتها وأفرادها دون أن يضطر للسفر إلى مقر الكلية بمصر إلا لأداء الامتحانات فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...