الأحد، 12 مايو 2013

بترول اسيوط يتعادل مع سوهاج بعد أن كان متقدما بهدفين حتى نهاية الوقت الاصلى للمباراة في انطلاق مباريات دورة الترقي لمجموعتي الصعيد






خسر نادي بترول اسيوط نقطتين ثمينتين، بتعادله الإيجابي مع سوهاج بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما باستاد الألومنيوم بنجع حمادي في انطلاق مباريات دورة الترقي لمجموعتي الصعيد.
 

بدأ بترول أسيوط التسجيل عن طريق نجمه عمرو المغربي في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء، وأضاف زميله محمد قاعود هداف البترول وهداف دوري القسم الثاني، هدف فريقه الثاني في الدقيقة 30 من نفس الشوط.
وفي الشوط الثاني هاجم أبناء سوهاج بضراوة، وتمكن مصطفي الباشا من إحراز هدف سوهاج الأول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني الأصلي، وعاد الباشا ليحرز الهدف الثاني لسوهاج في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وسط ذهول لاعبي البترول ومديرهم الفني عادل خليل الذين كانوا يستعدون للاحتفال بأول ثلاث نقاط لهم في دورة الترقي.
وعقب اللقاء أكد الدكتور جمال محمد علي، المدير الفني لسوهاج، حزنه لفقد نقطتين غاليتين في طريق العودة للممتاز، إلا أنه وجه شكره للاعبين الذين قاتلوا حتى الدقيقة الأخيرة ورفضوا الخروج مهزومين في مباراة كانوا هم الأفضل والأجدر بتحقيق الفوز.
في المقابل تصدر فريق أسوان جدول المسابقة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه علي النصر للتعدين بهدفين نظيفين، بينما تعادل كل من المنيا وسكر الحوامدية سلبيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...