الخميس، 30 مايو 2013

"تمرد" أسيوط: سنحتشد أمام "الاتحادية" بعد جمع التوقيعات لعزل مرسي


حملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي
سلمت حركة تمرد بمحافظة أسيوط بالتعاون مع الأحزاب والحركات والقوي السياسية المدنية بأسيوط 22 ألف و365 توقيعا على استمارات "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس مرسي للجنة المركزية للحملة.
وقال علاء حكيم، منسق الحركة بأسيوط، إن هذا العدد ليس هو العدد الذي جمع تحديداً ولكن هذا هو العدد الذي سلم للجنة المركزية بالقاهرة حتى الآن ومع ذلك نظن أن هناك اعداداً أخرى من التوقيعات مع القوى السياسية الفاعلة.
وكشف حكيم أن فور انتهاء جمع التوقيعات تقوم القوى السياسية بحشد "المتمردين" أمام قصر الاتحادية للتظاهر والمطالبة بعزل مرسي من منصبه كرئيس جمهورية غير مرغوب فيه، وتكون فعاليات التظاهرة بكارت أحمر و"صفارة" يعقبها طرد مرسي من القصر الجمهوري بأمر الشعب، وكذلك سيحتشد المتمردون بالمحافظات مطالبين برحيل رئيس غير مرغوب فيه من الشعب.
وأكد حكيم أن القوى السياسية والأحزاب كان لها دور كبير في معاونة الحملة ونجاحها حتى الآن، وتستمر الحركات والقوى السياسية في معاونة الحركة حتى يوم 30 يونيو القادم.
وقال محمود البنا، منسق الاتصال الجماهيري لحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، نستهدف جمع 100 ألف توقيع خلال الشهر القادم بالكامل ونتوقع الزيادة عن ذلك وبعدها سنطالب بعزل مرسي، علانية ولا يوجد رئيس يتحدث ويحكم باسم الشعب يتمرد عليه أكثر من 5 ملايين منهم.
وأشار أن القوى والحملة بأسيوط ستبدأ من اليوم عمل فعاليات في الشوارع الرئيسية بعرض "داتا شو" وإخوان كاذبون مع حملة التوقيعات، حتى يتم جمع أكبر عدد ممكن في التوقيعات.
وأوضح البنا أن هناك آلاف التوقيعات التي جمعتها بعض الأحزاب والأفراد تم تسليمها مباشرة للجنة المركزية لحملة "تمرد" مما يعني أن العدد الذي تم تسليمه من أسيوط لا يقل عن 40 ألف توقيع حتى الآن. 

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...