الخميس، 9 مايو 2013

كلية الحقوق بجامعه اسيوط تمنح الدكتوراة للباحث اليمنى / لؤي طارش محمد نعمان عن رسالته الموسومة بعنوان: ( حل المجلس النيابي في الدستورين اليمني والمصري)


منحت كلية الحقوق/ جامعة أسيوط، بجمهورية مصر العربية، يوم الأربعاء الموافق 8/ مايو / 2013م الباحث والأكاديمي الجنوبي/ لؤي طارش محمد نعمان - عضو الهيئة التدريسية المساعدة بكلية الحقوق - جامعة عدن درجة الدكتوراه في القانون العام تخصص قانون دستوري عن رسالته الموسومة بعنوان: ( حل المجلس النيابي في الدستورين اليمني والمصري).



ومُنح الباحث الدكتوراه مع مرتبة الشرف والتوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات العربية والأجنبية وهي أعلى درجة تمنحها كلية الحقوق- جامعة أسيوط/ بمصر.



وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من السادة:
1 ـــ الأستاذ الدكتور/ محمد أنس قاسم جعفر، استاذ القانون العام - كلية الحقوق - جامعة بني سويف، ممتحناً خارجياً.
.2 ـــ الأستاذ الدكتور/ السيد خليل هيكل، استاذ القانون العام- كلية الحقوق - جامعة أسيوط، ممتحناً داخلياً.

 3 ــ الأستاذ الدكتور/ ثروت عبد العال أستاذ القانون العام - كلية الحقوق - جامعة أسيوط ممتحناً داخلياً ومشرفاً.



وأشادت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة بالقيمة العلمية للرسالة وبأهميتها العلمية لقسم القانون العام، كما أشادت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة بالباحث، وبمكانته العلمية والبحثية، وانضباطه بالعمل البحثي وتفانيه وجهوده ومثابرته.
.وبهذه المناسبة يتقدم باحثوا جامعة عدن بأسمى آيات التهاني والتبريكات للزميل الدكتور/ لؤي طارش نعمان وتتمنى له مزيداً من التقدم والعطاء في المستقبل.

عبد الله محمد الجعرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...