السبت، 4 مايو 2013

بالفيديو .. تظاهر السائقين بموقف سيارات «أسيوط– القاهرة» احتجاجا على منح تراخيص جديد


تظاهر العشرات من سائقى سيارات الأجرة بأسيوط، اليوم السبت، أمام ديوان عام المحافظة؛ احتجاجا على قرار إدارة المواقف بالموافقة على إدراج سيارات أجرة "7" راكب جديدة داخل موقف القاهرة، وقاموا بإيقاف سياراتهم الميكروباص أمام ديوان عام المحافظة رافضين تحميل الركاب، مما تسبب فى تكدس الركاب بالمواقف فى ظل تأخر القطارات عن مواعيدها.
اتهم السائقون المحتجون إدارة مواقف أسيوط، بالموافقة على إدراج السيارات لحصولهم على نسبة من المبلغ المالى خمسة وعشرون ألف جنيه التى يقوم أصحاب السيارات بتحصيلها.

وقال عدد من السائقين، إننا نطالب محافظ أسيوط ومدير المرور التدخل وتشكيل لجنة لحصر جميع أصحاب سيارات موقف أسيوط– القاهرة، وتخصيص عمل كل سيارة من المركز التابع لها للسفر منه إلى القاهرة ووقف تراخيص سيارات جديدة للعمل بالمواقف، وذلك لارتفاع عدد السيارات والتى بلغت 300 سيارة، مما تسبب فى تعطل العمل وحصول السيارة على دور واحد فقط كل نصف شهر.

من جانبه، قال المهندس جمال آدم، سكرتير عام المحافظة، إنه تم تشكيل لجنة ضمت مسؤولى إدارة المواقف ومباحث المرور والمحافظة، بالتنسيق مع عدد من السائقين لحصر أعداد سيارات الأجرة المخصصة لنقل المواطنين من أسيوط إلى القاهرة ومدى دراسة تحمل كل مركز توفير موقف لسيارات الأجرة المخصصة لنقل مواطنيه المسافرين إلى القاهرة.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...