الأربعاء، 22 مايو 2013

مسئول الدعوة السلفية بالصعيد يطالب بسن قانون يجرم سب الصحابة وأمهات المؤمنين


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/9/2013-634933322006270398-627_main.jpg
طالب الشيخ عادل نصر، مسئول الدعوة السلفية بالصعيد، في بيان له اليوم الأربعاء، مجلس الشورى بسن قانون يجرم سب الصحابة وأمهات المؤمنين، بدلًا من "انشغاله بتمرير قوانين تخدم أجندة فصيل بعينه"، حسب تعبيره، وذلك علي خلفية تعدي أحد الشيعة بمركز البداري علي خطيب أزهري.
كما طالب نصر، جميع أبناء الأمة وأبناء الدعوة السلفية وحزب النور بمواصلة الحملة ضد الخطر الشيعى حماية للعقيدة وحراسة الدين، حرصا على مصر حتى لاتصبح سوريا أخرى، وليعلموا أن من دافع عن عرض النبى صلى الله عليه وسلم ونصر الصحابة وأمهات المؤمنين نصره الله، ومن خذلهم خذله الله ولتعلمن نبأه بعد حين.

وأشار نصر، إلي أن هذا الموقف له دلالات خطيرة منها انتشار التشيع، وهو رد على الذين يزعمون أن الشعب فى مأمن من هذا الخطر، متسائلا أين ما أدعته بعض الهيئات من أن الرئيس قد وعدهم بأن الوضع تحت المراقبة وبناء عليه ركنوا إلى ذلك، ولم يقوموا بواجب تحذير الأمة من الخطر الشيعى.

وتعجب مسئول الدعوة السلفية بالصعيد، أن من سب إلهام شاهين يحاكم ويعاقب بسنة سجن! ومن يسب عائشة والصحابة يقال له ليس لدينا قانون يجرم هذا، فهل هذا يقال فى ظل حكومة ورئيس ينتميان إلى تيار إسلامى.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...