الأحد، 5 مايو 2013

رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط :: لم نخرج من لقاء مرسي إلا بـ"صورة تذكارية".. وكلمته ملخصها "عصر ما بعد الثورة"


http://media.elwatannews.com/News/Large/98276_660_2810864_1682_opt.jpg
قال محمد عسران رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، إن لقاء الرئيس محمد مرسى مع اتحادات الطلاب لم يخرج منه الطلاب الا بصورة تذكارية ، وأن الهدف من اللقاء كان وضع حلقة اتصال بين رئيس الجمهورية واتحادات الطلاب، وهو كان الهدف الأهم للطلاب.
وأكد أن الطلاب اتفقوا مع بعضهم على ضرورة أن يكون هناك عرض لمطالب الطلاب مباشرة إلى الرئيس بدلا من التدرج فى نقل المطالب، وأشار إلى أن الطلاب اجتمعوا فى وزارة التعليم العالى لمدة ساعة قبل التوجه إلى القصر الجمهورى، موضحا إن الاجتماع كان فى مركز الإعلام فى الرئاسة وتم توزيع هدية على الطلاب، وقال إن رئيس الجمهورية القى كلمة مدتها نحو ما بين 20 إلى 30 دقيقة، وكان ملخصها حرية التعبير والانتقال من عصر ما قبل الثورة بمشكلاته إلى عصر ما بعد الثورة.
وقال عسران، لبرنامج الحدث المصرى الذى يقدمه الإعلامي محمود الوروارى على شاشة "العربية الحدث"، إنه تم عرض مشكلة أمن الجامعات على الرئيس والتى لم يجب عليها بصورة واضحة، على الرغم من عرض جامعة أسيوط فكرة لحل مشكلة الامن فى الجامعة بالاستعانة بخريجى الحقوق والتربية الرياضية والخدمة الاجتماعية، وأشار إلى أن منظومة المدن الجامعية وبخاصة التغذية فى المدن الجامعية، والذى لم يجب الرئيس فيها بأى اجابة أو يطرح أى حلول، وأكد إن الطلاب طرحوا الحلول لكافة المشكلات التى تعانى منها الجامعات.
وقال هشام أشرف رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة إن الرئيس تحدث فى البداية بكلام عام ولم يتطرق إلى مشكلات الطلاب، مشيرا إلى أنه بعدها أستمع إلى كل كلام الطلاب ولم يطرح أي حل من الحلول أو يتحدث عن تفاصيل أى مشكلة من مشكلات الطلاب. 

صبحى عبد السلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...