السبت، 8 يونيو 2013

تجديد حبس عصابة السطو المسلح على سيارات الصرافة 15 يومًا بعد ارتكاب أكثر من واقعه للسطو المسلح من بينها الاستيلاء على مبلغ 410 آلاف جنيه ملك شركة الأسيوطي للخطوط


قرر المستشار أحمد مصلحي قاضي المعارضات بمحكمة جنح مستأنف الأميرية، اليوم السبت، تجديد حبس كلاً من: عبدالحميد محمد إبراهيم، وشعبان عبدالحميد، ومحمد صلاح الدين، وأحمد محمود أحمد، وآمال عبدالحميد، ونيفين حسن، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في السطو المسلح على سيارات نقل الأموال.

يذكر، أن معلومات وردت للواء سامى لطفي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بقيام بعض الأشخاص بارتكاب العديد من حوادث السطو المسلح على سيارات نقل الأموال وارتكاب السرقات بالإكراه مستخدمين الأسلحة الآلية.

على الفور، أمر اللواء جمال عبدالعال، بإعداد عدد من الأكمنة بإشراف العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية لضبط المتهمين.

وفي أحد هذه الأكمنة

تمكن العميدان محمد توفيق رئيس مباحث شرق القاهرة، وعبدالعزيز خضر مفتش المباحث من القبض على المتهمين، وهم عبدالحميد م إ (33 سنة) عاطل وضبط بحوزته بطاقة رقم قومي مزورة عليها صورته باسم على محمد (35 سنة)، صاحب شركة المتوكل للمقاولات العمومية، وشعبان عبدالحميد (36 سنة) عاطل، ومحمد صلاح الدين (26 سنة)، سائق، ومحمد عبدالنبي وشهرته محمد الطيار (37 سنة)، عاطل هارب من ليمان أبو زعبل خلال أحداث ثورة 25 يناير يقضي تنفيذ حكم بالسجن المشدد خمس سنوات.

وتمكن العقيد أحمد هيبة، رئيس مباحث قسم النزهة من ضبط 5 بنادق آلية وخزنة و135 طلقة وكاتم صوت و4 أقنعة وجه من الصوف لاستخدامها في ارتكاب الحوادث.

وتم ضبط 3 سيارات جيب بحوزة المتهمين، كما تم ضبط لوحات معدنية تحمل أرقام (ج ق ب 523) بحوزتهم، وبمناقشتهم اعترفوا بالاستيلاء على سيارة محملة بالحديد بالإكراه، من قائدها، وإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة بالقاهرة الجديدة.

واعترفوا، بارتكاب واقعة السطو المسلح على مبلغ 2 مليون جنيه ملك شركة "أبلانيس" لتجارة الخطوط المدعومة والموبايل من داخل سيارة، وكان بها أمين خزينة الشركة.

واعترف المتهمون، بارتكاب واقعة السطو المسلح على نحو 2 مليون جنيه ملك مصلحة الجمارك من داخل سيارة المصلحة، وكان بداخلها السيد محمد إمام بكر صراف بمصلحة الجمارك أثناء سيرها بالنزهة قادمة من قرية البضائع بالمطار.

كما اعترفوا، بارتكاب واقعة السطو المسلح على مبلغ 2 مليون و600 ألف جنيه من داخل السيارة رقم (وص ط 482) ملك شركة مودرن، واعترفوا بالسطو المسلح على مبلغ سبعمائة ألف وسبعة آلاف وخمسمائة جنيه، ملك شركة الأمير للتجارة والتوكيلات.

كما استولى المتهمون، على مبلغ 410 آلاف جنيه ملك شركة الأسيوطي للخطوط، وكروت المحمول من داخل سيارة أرقام (ع ت م 821) المملوكة للشركة، كما اعترفوا بارتكابهم العديد من الحوادث المماثلة بمحافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية باستخدام الأسلحة المضبوطة.


محمد الجعار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...