الأحد، 30 يونيو 2013

أهالي ضحايا قطار منفلوط باسيوط : الحكم لا يرقى لعقوبة قتل "هرة" وليس 50 طفلًا


حادث  قطار منفلوط
استقبل أهالي قرى ضحايا قطار منفلوط "المندرة والحواتكة والشيخ والى"، حكم محكمة منفلوط بحبس عامل المزلقان وملاحظ البلوك 10 سنوات بعدم رضا، مؤكدين أن الحكم غير مقنع خاصة بعد تأجيل القضية 7 مرات.

وقال ياسر محمود من الحواتكة إن ما يثير سخط أهالي الضحايا أن الحكم تعامل مع القضية وكأن من ماتوا من الأطفال ليسوا بشرا وكأن عامل المزلقان والبلوك تسببا في مقتل هرة أو ماشية وليس 50 طفلا انفطرت عليهم قلوب أسرهم وأهليهم وكانوا ينتظرون على الأقل إعدام المتسبب في الحادث ومحاسبة المسئولين الكبار.

يذكر أن محكمة جنح منفلوط بأسيوط حكمت اليوم السبت برئاسة المستشار ضياء خيرى بحبس سيد عبده رضوان "عامل مزلقان قرية المندرة" وحسين عبدالرحمن عبدالحليم "ملاحظ البلوك" المتهمين في الحادث بـ 10 سنوات مع الشغل وكفالة 100 ألف جنيه لكل منهما في القضية.

كما قررت المحكمة تغريم المتهمين 500 جنيه بتهمة إتلاف المال العام و50 جنيهًا أخري عن تهمة إتلاف أتوبيس المعهد وإلزامهم بأداء 51 جنيهًا للمدعين بالحق المدني على سبيل التعويض المؤقت وإلزام رئيس هيئة سكك حديد مصر بصفته ورئيس معهد نور الإسلام الأزهري النموذجي بقرية بنى عدي بصفته بدفع مبلغ 51 جنيهًا لكل منها على سبيل التعويض المدنى المؤقت.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...