الاثنين، 17 يونيو 2013

"محافظ أسيوط": تجربة تحرير الدقيق نجحت بنسبة 98 %


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/06/25/656565_0.jpg?_cfgetx=img.rx:500;img.ry:400;&itok=FTCZTHGI
قال الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط، إنه سيتم تطبيق تجربة تحرير الدقيق في جميع مراكز ومدن المحافظة والتي تم تطبيقها الأشهر الماضية في ثلاثة مراكز وهى "صدفا - ساحل سليم – الغنايم".

أضاف كشك خلال اجتماع اليوم بديوان عام المحافظة، أن التجربة حققت نجاح  بنسبة 98 %وحققت الهدف الأسمى في توصيل الخبز للمواطنين طبقاً للمواصفات المطلوبة ولجودة عالية مشيراً إلى تكوين غرفة عمليات بالتنسيق مع مديرية التموين لمتابعة العمل في هذه التجربة.

وأشار المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى تطبيق المخالفات المالية والجزاءات القانونية على المخالفين والتي تصل إلى سحب الحصة التموينية المخصصة للمخبز في حالة تكرار المخالفة لأكثر من 3 مرات في العام على أنه يتم توزيعها على المخابز الأخرى بالمنطقة لان كل دعم من الدقيق لمنطقه حسب عدد سكانها وأن كل وحدة محلية ستتسلم حصتها كاملة من الأرغفة حتى يتم توزيعها على المواطنين بشكل سليم ولم يتم الإخلال بتوزيع الخبز بشكل يخالف تعليمات منظومة توزيع الخبز على المواطنين  .

وقال عاطف يوسف أمين الغرفة التجارية بأسيوط، إنه سيتم توفير كروت مميكنة غير قابلة للتزوير عقب إمداد الغرفة بأعداد الأفراد والأسر والأرغفة وحصتهم بالقرى والمراكز والأحياء وتوفير الماكينات التي تصرف بها الأرغفة كتجربة صرف الحصة التموينية موضحاً أن ذلك سيؤدي إلى المنافسة بين المخابز في تصنيع الرغيف بأعلى جودة ممكنة ومساهمة في العمل على توصيل الخبز للمواطنين.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...