الأحد، 2 يونيو 2013

نيابة منفلوط باسيوط تصرح بدفن جثث حادث العزية


نيابة منفلوط تصرح بدفن جثث حادث العزية
 صرحت نيابة منفلوط بدفن جثتي حادث قرية العزية بمنفلوط والتى وقعت أحداثها مساء أمس السبت حيث  لقي شخصان مصرعهما بمستشفي أسيوط الجامعي، وأصيب آخر خلال اشتباكات بالأسلحة النارية وقعت بين مسلمين وأقباط بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بسبب الخلاف علي تعدية طريق في أحد المحاجر المتاخمة للقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوفاة كل من كامل ع (41 سنة)، وصلاح ا (30 سنة)، وإصابة آخر، وينتمون لقرية "بني مر" بمركز الفتح، خلال اشتباكات بالأسلحة النارية وقعت بين مسلمين وأقباط، بسبب رفض الطرف الأول تعدية طريق للطرف الآخر إلى جوار المحجر الخاص بهم، والموجود بناحية الجبل الغربي بالقرب من قرية العزية.
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط: إن النيابة قامت بمعاينة جثث المتوفيين، وتم تشريح الجثث بمعرفة الطب الشرعي، وأمرت بدفن الجثتين بقرية "بني مر" بمركز الفتح.
وقد شهدت مستشفي أسيوط الجامعي، شهدت تجمهرا لأهالي المتوفين، وتواجدا مكثفا لسيارات شرطة داخل المستشفي، خشية حدوث اشتباكات بين المسلمين والأقباط، علي خلفية الحادث ـ حسب شهود عيان.
كان مدير أمن أسيوط قد نفى فى وقت سابق ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول وجود فتنه طائفية في قرية العزية بين المسلمين والمسيحيين.
وقال أبو ضيف: إنها مشاجرة عادية حدثت أمس بين أفراد من قرية بني مر بابنوب وأفراد من قرية العزية بسبب الخلاف على إنشاء طريق أمام محجر ومزرعة نشب على إثرها إطلاق نيران بين الطرفين أدى إلى وفاة اثنين وإصابة ثالث.
وأضاف أن النيابة صرحت بالدفن، وتم ذلك بالفعل، وجاري ضبط الجناة وليس هناك قطع طريق أو تجمهر  كما اشيع وأوضح أنها المشاجرة  ليس لها أى تبعات طائفية وأن الحادث جنائي بحت، مؤكدا استقرار أوضاع الأمن في أسيوط

محمد ممدوح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...