الاثنين، 3 يونيو 2013

اختطاف سمسار واحتجازه بشقة بمدينة نصر بسبب قيامه بالنصب على مواطنين والاستيلاء على أموال منهما مقابل التنقيب عن الآثار بمنزل أحدهما بمركز ساحل سليم باسيوط

صورة أرشيفية
اختطف تاجر وفرارجى سمسارا واحتجزه بمدينة نصر بسبب قيامه بالنصب عليهما والاستيلاء على أموال منهما مقابل التنقيب عن الآثار بمنزل أحدهما بأسيوط واحدثا إصابته واجبراه على الاتصال بصديقه وإحضار أموال لإطلاق سراحه .
تلقى المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من محمود .خ. 30 سنة سمسار والسابق اتهامه فى القضية رقم 432 لسنة 2005م " قتل عمد بدولة ليبيا " مصاب بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم وجرح قطعى باليد اليسرى، واتهم فى ذلك كل من لطفى.ع. 45 سنة تاجر خضروات ومحمد.ق. 34 سنة فرارجى، يفيد باستدراجه بحجة تسليمه مستحقات مالية إلى منطقة المنهل دائرة القسم واختطافه داخل سيارة نصف نقل قيادة ثالث واحتجازه بشقة الثانى الكائنة بذات المنطقة وإحداث إصابته وإجباره على الاتصال بالبائع هيثم .س. 31 سنة بائع ومطالبته بإحضار مبلغ 6500 جنيه مقابل إطلاق سراحه، وفور وصول الأخير واستلامهم المبلغ قاموا بإطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمين بسبب سابقة قيامه بالاتفاق مع الأول على التنقيب عن الآثار بمنزله الكائن بساحل سليم / أسيوط واستلامه مبالغ نقدية مقابل ذلك إلا أنه لم يقم بتنفيذ الاتفاق .

وعلى الفور انتقل كل من النقباء محمد حسن السوهاجى، إسلام عثمان مقبل، وخالد على عاشور وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض " سكين " ومبلغ مالى 6500 جنيه، دفتر إيصالات أمانة، حافظة نقود خاصة بالمجنى عليه .

و بمواجهتهما أمام العميدين عصام سعد مدير إدارة المباحث الجنائية، ومحمد توفيق رئيس مباحث قطاع الشرق اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من المجنى عليه لقيامه بالنصب على المتهم الأول وعدم رد المبالغ المالية المتحصل عليها منه بالاشتراك مع آخر يدعى عبده " قائد ومالك سيارة نصف نقل " المستخدمة فى الحادث، تحرر المحضر اللازم أدارى القسم و تولت النيابة العامة التحقيق.


أحمد حربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...