الخميس، 13 يونيو 2013

وفد أسيوط يستنكر فض اعتصام المعلمين بالقوة


أبو القاسم أبو ضيف مدي أمن أسيوطاستنكر شباب حزب الوفد بأسيوط، فض اعتصام المعلمين المعتصمين أمام المحافظة بالقوة، وكذلك الاعتداء على مراسل جريدة الوطن ، ومراسلة بوابة الفجر ، وعبر شباب الوفد عن غضبهم الشديد من التعامل بالقوة مع أصحاب المطالب المشروعة .

يأتي هذا إثر قيام قوات الأمن بأسيوط ،مساء اليوم ،بفض اعتصام المعلمين المتعاقدين أمام مبنى المحافظة بالقوة والاعتداء على مراسلي جريدة الفجر والوطن أثناء تغطية الأحداث .

وأكد محمود معوض نفادى القيادي بشباب الوفد أن شباب الحزب يتضامنوا مع مطالب المعلمين المشروعة والعادلة ، وحقهم في حياة كريمة ، وأن التعامل الأمني مع هذه المطالب لا يفيد ويعد عودة لممارسات النظام السابق.

 كما طالب إسلام سعد خشبة القيادي بالحزب بالإفراج فورا عن المعلمين المعتقلين لأنهم ليسوا مجرمين بل هم أصحاب مظالم مشروعة ، وكذلك استنكر خشبة اعتداء أحد رجالات الإخوان وعلى مراسلي جريدي الوطن والفجر ، ووصف ذلك بان الإخوان يريدوا الرجوع الى عصر تكميم الأفواه وكسر كل قلم حر ودليل على إننا استبدلنا رجال الحزب الوطني برجال الإخوان ، مؤكدا أن الثورة مستمرة حتى أخر  مهما كانت المحاولات لإخمادها.

محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...