الأحد، 2 يونيو 2013

بالصور| إصابة عامل بمشروع العبارات النهرية بطلق ناري طائش أمام منزله بأبو تيج


http://media.elwatannews.com/News/Large/115786_660_31840181.jpg

http://media.elwatannews.com/News/Medium/115787_660_3184019201.jpg
أصيب، منذ قليل، عامل بمشروع العبارات النهرية بطلق ناري طائش في تبادل لإطلاق النار قادم من البر الشرقي بجزيرة ساحل سليم وصل للبر الغربي بمدينة أبو تيج ليصيبه أثناء جلوسة على أريكة أمام منزله بأبو تيج.
ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أبو تيج يفيد وصول بلاغ من مستشفى أبو تيج المركزي يفيد وصول عبد الرحيم معتوق أبو ضيف عامل بمشروع العبارات النهرية بطلق ناري بالرأس، وفي حالة خطيرة وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عباس، والرائد أبو الحسن من قوة مباحث القسم والإسعاف وبالمعاينة وسؤال الأهالي أقرور أنه أثناء جلوس المصاب على دكة ووالدته أمام منزله الكائن بشارع النيل بأبو تيج، وكان هناك تبادل لطلقات النار بين عائلتين بجزيرة ساحل سليم في البر الشرقي، أصيب بطلق ناري طائش بالرأس كان قادما من البر الشرقي.
جاري تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة.
ومن جانب آخر، استنكر الأهالي تباطؤ الأمن بمركز ساحل سليم في القبض على هؤلاء خاصة وأنهم يبدأون في إطلاق النيران يوميا من بعد صلاة العشاء وحتى الفجر. 

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...