الاثنين، 24 يونيو 2013

أمن أسيوط في إجازة بسبب "البلاي ستيشن"


 قام مراسل جريدة الآنباء الدولية بزيارة مسائية لمديرية أمن أسيوط، ووجدها في إجازة حيث لم يصل أى ضابط من الضباط المسؤولين على الرغم من مرور الساعة بالتاسعة والنصف.

وقال عبد الرحمن جميل مراسل جريدة الآنباء الدولية أن زيارته تختص بطلب زيارة المدير اللواء أبو القاسم، وأثناء تواجده بالمديرية طلب الانتظار مع الضابط المسؤول عن الأمن وفور دخوله لضابط الامن وجده يلعب "البلاي ستيشن" مع بعض ضباط الأمن المركزى، فطلب مقابلة ضابط الأمن "عبد المنعم"  الا أن الضابط أنكر تواجده لشعوره بالحرج من رؤيته يلعب "البلاي ستيشن" فاتحاً سترتة الميري، وبشبشب حمام، قائلاً :"لا يا أستاذ مفيش حد اسمه عبد المنعم هنا".

وعندما صعد جميل إلى مكتب العلاقات العامة وهو المختص بمقابلة الصحفيين،حيث وجد مجموعة من الافراد متواجدين في مكتب العلاقات فطلب منهم الانتظار لحين وصول المدير، الا انه فؤجى بقيام الرائد عبد المنعم بارسال أمناء الشرطة لاستدعائه بالقوة، بعد أن رفض العودة له مرة أخرى.

وقال له أمين الشرطة "أنا لازم أعرضك عليه"، وهو ما استنكره الزميل، ورفضه قائلاً:" أنا مش متهم يا امين عشان تقولى هعرضك عليه"، وقام الرائد عبد المنعم بتوبيخ الأمين قائلاً :"أزاي تدخلى حد وانا قاعد بالمنظر ده كان لازم تيجي معاه".

دعاء ابو النصر



هناك تعليق واحد:

  1. كويس طيب دي مش حاجةوحشة .... اهو اللي يتمسك بعد كدا تحري ياخدوه جيم بلايستيشن ولو كان حريف كورة يبقى ابن ناس ويسيبوه يروح ولو كان حريف فتوات شوارع يبقى بلطجي ويحبسوه ..... حاجة على المزاج بجد

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...