الخميس، 20 يونيو 2013

منطقة صناعية جديدة للرخام والجرانيت بأسيوط


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020094134319.jpg
كشف على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، عضو مجلس أمناء الاستثمار بالمحافظة، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أنه تم تخصيص منطقة صناعية جديدة بدشلوط بمحافظة أسيوط، لتقطيع وتصنيع الرخام والجرانيت على مساحة 500 فدان.

وأشار حمزة إلى أنه سيتم طرح الأراضى المخصصة للاستثمار الصناعى خلال الأسبوعين المقبلين.

ولفت حمزة إلى أن المحافظة قامت بالإنفاق على البنية الأساسية لهذه الأراضى الجديدة من ميزانيتها الاستثمارية الخاصة، مؤكدًا أن اجتماع مجلس أمناء الاستثمار بالمحافظة انتهى مؤخرًا إلى أنه سيتم استقبال طلبات المستثمرين خلال الأسبوع المقبل.

وكان قد تم تخصيص نحو 35 ألف متر لـ8 مصانع جديدة مؤخرًا بمنطقة الصفا الصناعية، بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 100 مليون جنيه تعمل فى مجالات صناعية مختلفة وتوفر نحو 5000 فرصة عمل.

وقال حمزة، إن حجم استثمارات المناطق الست بأسيوط بلغ بنهاية 2012 نحو 4.5 مليار جنيه، وبلغ حجم الاستثمارات الأجنبية 180 مليون جنيه أى %4 من الحجم الإجمالى. 


حسام الزرقانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...