الخميس، 20 يونيو 2013

عضو بمكتب الإرشاد بأسيوط : نثق في وعي الشعب .. والعنف لن ينجح


http://dawlanews.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/%D9%88%D9%87%D8%AF%D8%A7%D9%86.jpg
 انعقد المجلس الدوري لشورى الإخوان المسلمين،أمس  بمحافظة أسيوط بحضور د.محمد كمال عضو مكتب الإرشاد ومشرف قطاع جنوب الصعيد؛ لمتابعة تقرير أعمال الإخوان خلال 6 أشهر ومتابعة آخر التطورات على الساحة المصرية.

وأكد د. محمد كمال الدين في كلمته لمجلس شورى إخوان المحافظة ضرورة البناء الإيماني للصف وتربية النفس على عبادات القلوب من توكل على الله واعتماد عليه ومراقبته في كل عمل.

وأشار طبقا لموقع اخوان اونلاين  إلى أن شعب مصر واعٍ يميز بين الغث والسمين ويعرف من يريد خير هذا الوطن واستقراره ومن يريد جره إلى العنف والبلطجة، ودائمًا يثبت الشعب في كل المواقف وعيه وفهم للأمور على حقيقته، داعيًا الحضور إلى الالتحام بأبناء شعبنا ومخالطته في أفراحه وأحزانه.

ووجه التحية للإخوان على جهدهم المبذول في حملة "معًا نبني مصر" والذي وصل لقرابة 5 ملايين مستفيد داعيًا إلى المزيد من البذل والعطاء.

وقال د. جلال عبد الصادق- مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط: إننا لدينا أربع أولويات في المرحلة القادمة، وهي الارتقاء الإيماني بالصف الإخواني ليكون صفًا ربانيًا مؤهلاً لنصر الله وتأييده، والنمو العددي للإخوان بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه وصل الآن إلى 20% سنويًّا وخاصة في شريحة الشباب رغم هذه الحملة الشعواء من الإعلام التي لا تكف عن تشويه الإخوان صباحًا ومساءً.

وأضاف مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط أن استكمال حملة "معًا نبني مصر" والتي حققت نتائج رائعة وملموسة في حياة المواطنين والاستعداد للانتخابات وجاهزية الصف لذلك، من أولويات الإخوان الفترة المقبلة


عمرو مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...