الخميس، 13 يونيو 2013

مُراسلة الفجر باسيوط تحرر محضر لمقاضاة قيادى اخوانى تعدى عليها بالضرب والتهديد


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/212442013612790.jpg
 تعرضت "دعاء أبو النصر" ,مُراسلة بوابة الفجر بمحافظة أسيوط للتحرش والإعتداء البدني والنفسي , أمام مبنى المُحافظة , من قبل أحد القياديين الإخوان بأسيوط.

البداية حينما كانت "أبو النصر" , تقوم بتغطية تظاهُر عشرات المُعلمين أمام مبني محافظة أسيوط ,للمطالبة بتثبيتهم ,وبناء عليه طلب القيادي الإخواني ,الدكتور وحيد محمد حسن – طبيب أمراض النساء والتوليد- من أفراد الأمن أن يقبض على عدد 12 فرد من ألمُدرسين المُتظاهرين ,بالإضافة إلى فردين من أعضاء التيار الشعبي الديموقراطي ,المتضامنين معهم ,وبناء عليه قام أفراد الأمن ,و القيادي الإخواني السابق ذكره بالتعدي اللفظي والبدني عليهم وإدخالهم سيارة الترحيلات.

وبينما كانت "أبو النصر" , تقوم بتصوير الأحداث قام القيادي الإخواني بجذبها من ذراعها ,مما أدى إلى حدوث كدمات شديدة به حسب إثبات التقرير الطبي الخارج من مستشفى الشاملة بأسيوط , بالإضافة إلى قيامه بالتحرش بها , وأخذ الكاميرا منها , مما جعل "أبو النصر" تصرخ بكل قواها ,إستغاثة بزملائها الصحفيين المتواجدين أمام المكتب الإعلامي بالدور الثالث بمبنى محافظة أسيوط ,وبُناء على ذلك قام زملائها بالنزول إليها لإغاثتها ,وما كان من القيادي الإخواني إلا أنه قام بتهديدهما قائلاً "لومسكتوش ممكن تركبوا عربية الترحيلات ".

بالإضافة إلى ذلك قام القيادي الإخواني السابق ذكره بالتعدي على أحد زملاء "أبو النصر" ,ويُدعى "محمود مالك" ,مراسل بوابة الوطن بأسيوط ,بدنياً ونفسياً وقام بالإستيلاء على هاتفه المحمول , أثناء إلتجائهم إلى الأستاذ "جمال أدم" , سكرتير عام محافظة أسيوط –الذى لم يُنجدهم ولم يفعل أي شئ لحمايتهم أو إنقاذهم.

والجدير  بالذكر أن القيادي الإخواني ,الدكتور وحيد محمد حسن ,قام بتحرير محضر معادي للصحفية دعاء أبو النصر وزملائها يتهمهم فيه بالتعدي البدني واللفظي عليه , مستخدماً تقارير طبية وهميه , ساعده في إستخارجها زملاءه الأطباء المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين.

وبناء على كل هذا ,قامت الزميلة "دعاء أبو النصر" وكافة زملائها الصحفيين بتحرير محضر في قسم ثاني بمحافظة أسيوط برقم 5053 جنح 2013 قسم ثاني أسيوط ,وهم الآن في إنتظار إتخاذ الإجراءات القانونية والخطوات التصعيدية , لمقاضاة القيادي الإخواني ,الدكتور وحيد محمد حسن.

جرجس صفوت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...