الاثنين، 10 يونيو 2013

العشرات من معلمي العقود بمديرية التربية والتعليم بأسيوط يواصلون اعتصامهم داخل مكتب وكيل الوزارة احتجاجا على صيغة العقود الجديدة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/10/2013-635064728572690950-269_main.jpg
واصل العشرات من معلمى العقود بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، اعتصامهم اليوم الاثنين بمكتب وكيل الوزارة احتجاجا على إجبارهم على التوقيع على عقود جديدة للعمل بالإدارات التعليمية، وتجاهل العقود القديمة التي تم العمل بها لمدة عامين علي حد قولهم.
وقال المعلمون المعتصمون، إنهم أعلنوا اعتصامهم داخل المديرية، للمطالبة بإلغاء البنود الجديدة بالعقود المؤقتة الممنوحة لهم، مشيرين إلى أنه على الرغم من تظاهرهم وقطع الطريق إلا أنه لم يستجب أحد لمطلبهم.

يأتي هذا في الوقت الذي شهدت فيه ساحة مديرية التربية والتعليم مشادات بين المعلمين، وعدد من المسئولين بشئون العاملين بالمديرية، لإجبارهم على التوقيع على العقود ببنود جديدة تضيع حقوقهم في التثبيت على حد تعبيرهم.

يذكر أن عددا من المعلمين بمراكز صدفا وأبنوب والبداري وساحل سليم والقوصية وأبوتيج، قد نظموا وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة، أمس الأول، وقطعوا طريق المحافظة، بعد قرارات أكاديمية التربية والتعليم بفسخ عقودهم، وإجبارهم على توقيع عقود جديدة، مما يتسبب في ضياع حقوقهم في التثبيت.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...