الاثنين، 3 يونيو 2013

جنايات أسيوط تحيل أوراق ربة منزل وشقيق زوجها للمفتي بسبب قتلهما رضيعها


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/8/2013-634983758755348005-534_main.jpg
أحالت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، أوراق كل من (ز.م.أ - ربة منزل)، وشقيق زوجها (س.ع. م )، إلى مفتي الجمهورية، على خلفية قيامهما بقتل رضيع الأولي.
تعود وقائع القضية إلى قيام الأم (ز.م.أ) بإبلاغ الشرطة باختفاء نجلها الوحيد (عامين)، وبعد عمل التحريات اللازمة، تبين أن الأم علي علاقة غير شرعية مع (س.ع. م) شقيق زوجها، وأنها دائمة التردد عليه، ويوجد خلافات مع زوجها بسبب طلبها الطلاق منه عدة مرات ورفض ذلك.

وتبين من تحريات الضباط أيضا أن شقيق زوجها كان متزوجا منها قبل زوجها الحالى لمدة ثلاث أشهر واستمرات العلاقة معه بعد زواجها من شقيقه، وبمواجهتها بما أسفرت عنها التحريات اعترفت بقيام شقيق زوجها بقتله عن طريق إغراقه بترعه الملاح بالقرب من منطقة عرب المدابغ حتى تستطيع الحصول على الطلاق من شقيقه وتتزوج منه.

بعد تصريح النيابة تم انتشال جثة الطفل الرضيع، وتمكنت القوات من القبض على شقيق زوجها قبل هربه، وأحيلوا إلي النيابة، التي أحالتهما بدورها إلي محكمة الجنايات.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...