السبت، 15 يونيو 2013

بالصور.. الدكتور / ناجح إبراهيم خلال لقاء له عقب صلاة الجمعة بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط :: سقطنا من قلوب الناس لبعدنا عن الدعوة.. وصاحب السلطة يعزل على عكس الداعية

                           باقى الصور





طالب الدكتور ناجح إبراهيم، عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية، بالعودة مرة أخري إلي الدعوة، قائلاً: "بعد تربعنا علي العرش السياسي، سقطنا من قلوب الناس، بسبب بعدنا عن الدعوة".
وأضاف إبراهيم - خلال لقاء له عقب صلاة الجمعة بمسجد الجمعية الشرعية بمدينة أسيوط: "أنه لابد أن نؤدي زكاة أموالنا بعد أن انتقلنا من ضيق السجون إلي سعة القصور، نحن دعاة ولسنا قضاة، وليست مهمتنا الحكم علي الناس هذا كافر أو منافق، وإنما مهمتنا إدخال الناس في دين الله، وليس إخراجهم من الدين".

أكد عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية، أن الدعوة أقوي من السلطة، وكلمة الحق أقوي من الحكم، ولذلك الداعية لا يعزل، أما صاحب السلطة فيعزل.. الوزير يعزل، وعضو مجلس الشعب يعزل، أما الداعية فلا يعزل، ولكن يمكن له أن يعزل نفسه أما بشهوة أو شبهة، بحسب تعبيره.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...