الاثنين، 24 يونيو 2013

وكيل الصحة بأسيوط : لا صحة لأخونة المديرية


http://moheet.com/images/images/large/6201324132056.jpg
أكد الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، أنه تم إجراء بعض التنقلات بالمستشفيات والوحدات الصحية ليتولي المسئولية الأكفأ والأقدر، علي العبور بتلك المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد عامة والصحة خاصة، من خلال إصدار تكليفات لهم بتيسير الأعمال بالمستشفيات والإدارات الصحية لفترة محدودة من 3 ألي 6 شهور.

ونفى عبد الحميد، في تصريحات صحفية له اليوم ، أي تدخل لمحافظ أسيوط في أي من هذه التغيرات الحركية، التي تأتي في صميم عمل وزارة الصحة, ونفى ما تردد من كلمات في بعض الصحف حول أخونة الصحة بأسيوط , و تمت بعض التنقلات ومنها الدكتور سيد عبد المنعم مدير مستشفى الغنايم بدكتور قبطي وهو عاطف فهيم لكفاءة الثاني، وتعذر عمل الأول بسبب مشاكل شخصية، وتم نقل دكتور جلال علي إبراهيم مدير الإدارة الصحية بساحل سليم، إلى مركز رعاية الطفولة والأمومة.

 وأضاف عبد الحميد، أن المعيار الذي تم التغيير بناء عليه، هو الكفاءة وليس السياسة، وقال أيضا أن المديرية تكثف من نشاطها المروري الميداني علي المستشفيات و الوحدات الصحية، للتأكد من التزام هذه المنشآت بتقديم الخدمة المناسبة للمواطنين، وكذلك التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات اللازمة، ومسألة المقصرين من أعضاء الفريق الصحي.


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...