الاثنين، 17 يونيو 2013

البقاء لله :: وفاة سائق من قرية ريفا باسيوط فى حادث بالطريق الصحراوى الغربى بسوهاج


http://moheet.com/images/images/large/100785.jpg
لقي اليوم سائق مصرعه، وذلك اثر اصطدامه بسيارة نقل محملة بالطوب الأبيض أثناء قيادته سيارة مقطورة غاز بوتاجاز، بسبب تعطل السيارة الأولي على جانب الطريق بسوهاج .

تلقي اللواء محسن الجندي مدير امن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة ، يفيد تلقي بلاغا من عمليات شرطة النجدة ، بوقوع حادث تصادم، ومتوفى وحريق محدود بالطريق الصحراوي الغربي دائرة القطاع الرابع قبلي مدخل الغنايم بحوالي 5 كيلو.

وبالفحص تبين ، أنه أثناء توقف السيارة رقم 15387 نقل سوهاج بمقطورة رقم 1107 نقل سوهاج محملة بالطوب الأبيض قيادة المدعو ، فواز حسن احمد حسن 43 سنة سائق ويقيم مركز طما لتعطلها على جانب الطريق والقادمة من الغنايم في اتجاه سوهاج ، وحال قدوم السيارة رقم 6742 مصر مقطورة رقم 519 أسيوط " كبسولة غاز بوتاجاز " تابعة لشركة السهام البترولية قيادة المدعو ، علي محمد كامل محمود 35 سنة سائق ويقيم قرية ريفا بمركز أسيوط قادمة من الغنايم تجاه سوهاج " في ذات الاتجاه " ، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدم بالسيارة المعطلة من الخلف.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الثانية، كما نتج عن ذلك احتراق كابينة السيارة بالكامل.

تم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية قبل امتداده إلي الكبسولة وتأمينها.

وبسؤال المدعو ، محمود محمد كامل 38 سنة خفير بشركة السهام البترولية ، أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم احد بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة ، وتحرر عن ذلك محضر رقم 1476 إداري مركز جهينة وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.


أسماء عاطف

هناك 3 تعليقات:

  1. انا لله وان اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمة وادخلة فسيح جناتة

    ردحذف
  2. الله يرحمه ويحسن اليه

    ردحذف
  3. الله يرحمه

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...