الأحد، 9 يونيو 2013

محافظ أسيوط يشدد على ضرورة تأمين عمليات نقل وتوزيع الأسئلة واللجان والكنترولات بالثانوية العامة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/2/2013-635005011299683758-968_main.jpg
أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، ضرورة التواصل المستمر بين جميع الجهات المعنية بامتحانات الثانوية العامة حتى لا تحدث أى مشكلات تعوق سير الامتحانات، وضرورة اتخاذ الإجراءات التى تؤمن عمليات نقل وتوزيع الأسئلة وتأمين اللجان والكنترولات.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم الأحد، بحضور ممدوح مرسى، سكرتير عام المحافظة، وأحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس مجدى سليم، وكيل وزارة التموين، والمهندس عصمت عمرو، وكيل وزارة الكهرباء، والدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة، وحسن الشافعى، نائب مدير أمن أسيوط.

وطالب كشك، بضرورة التأكد من توفير جميع سبل الراحة والمناخ المناسب لأداء الامتحانات، وتهيئة أعمال الامتحانات والتصحيح والمعيشة للمقدرين والمراقبين، مع التأكيد على عدم فصل التيار الكهربائى وقت الامتحانات وتصحيح أوراق الإجابة مع السيطرة على أى محاولات قد يثيرها البعض لإحداث أى مشكلات خلال الأيام المقبلة.

وقال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن اليوم الأول من الامتحانات مر دون أى مشكلات للطلاب، أو المراقبين فى جميع اللجان على مستوى المحافظة، وإن المديرية قامت بتجهيز غرفة عمليات تضم كل الجهات المعنية بالامتحانات والغرفة، وتم ربطها مباشرة بغرفة العمليات المركزية التى يشرف على الدكتور إبراهيم غنيم وزير التعليم مباشرة لتلقى أى شكاوى مباشرة.

أضاف عصمت عمرو، وكيل وزارة الكهرباء، أنه قدم كشفا بأماكن وأسماء لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة إلى التحكم الإقليمى بنجع حمادى والتحكم المركزى بالقاهرة لاستثنائها من خطة تخفيف الأحمال المقررة على المحافظة.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة، أنه طبقا للبروتوكول الذى تم توقيعه مع مديرية التربية والتعليم، فقد تم توزيع طبيب فى كل لجنة وعدد كبير من سيارات الإسعاف، وتم ربط المديرية بخطوط تليفونات سريعة لاستدعاء سيارات الإسعاف فور حدوث أى طارىء.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...