السبت، 15 يونيو 2013

العشرات من أعضاء نقابة التمريض بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضا على فيلم "الحرامي والعبيط" المسئ لمهنة التمريض


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/19/2013-635045818987648266-764_main.jpg
نظم العشرات من أعضاء نقابة التمريض بأسيوط، اليوم السبت وقفة احتجاجية، أمام قصر ثقافة أسيوط، وذلك احتجاجا علي عرض فيلم "الحرامي والعبيط" المسئ لمهنة التمريض - علي حد وصفهن.
وقالت صباح أنور، مدير شئون التمريض بمستشفي جامعة أسيوط، إننا نعاني من نظرة المجتمع لمهنة التمريض، بالرغم من أننا نتحمل أعباء شديدة أثناء عملنا، بسبب المرضي والمرافقين داخل المستشفيات.

وأشارت إلي أن الدولة تتكبد مصاريف باهظة لتخريج دفعات من الممرضات، وفي النهاية وبسبب السمعة يتجهن إلي ترك المهن والعمل في إدارت أخري بعد الحصول علي مؤهلات أخري أثناء العمل.

وأضافت أن هذا الفيلم أساء إلي مهنة التمريض، وأدي إلي احتقان من العاملين بالمهنة، وأثر عليه بشكل معنوي، مطالبة بوقف بث الفيلم الذي ألحق إهانات بالغة في حق الممرضات.

ومن جانبه قال يسري عثمان، المستشار القاوني لنقابة التمريض بأسيوط، إن النقابة العامة، أقامت دعوي ضد الفيلم لوقف عرضه، وطلب تعويض قيمته 10 ملايين جنيه، مشيرا إلي أن هناك تصعيدا في حالة عدم وقف البث يصل إلي الإضراب العام. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...