الثلاثاء، 4 يونيو 2013

موظف يضرب عن الطعام بمحكمة الغنايم بأسيوط بعد كشفه وقائع فساد


محكمة أسيوط الابتدائية
دخل موظف بمحكمة الغنايم في إضراب مفتوح عن الطعام بسبب عدم تنفيذ حكم قضائي بشأن عودته لعمله بمحل إقامته بأسيوط.
وورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد وصول بلاغ من مستشفى الغنايم المركزي، بدخول أشرف علي محمد صالح (موظف بمحكمة الغنايم) في إضراب مفتوح عن الطعام، بسبب عدم تنفيذ حكم قضائي بشأن عودته لعمله بمحل إقامته.
وبالانتقال وسؤاله عن سبب إضرابه، ذكر أنه تم توقيع عدة جزاءات عليه ونقل تعسفيا، بعد كشفه وقائع تزوير في محكمة أسيوط الابتدائية ولم يتم التحقيق فيها حتى الآن.
وأوضح أنه أبلغ عن هذه الوقائع في الخامس من مارس 2012، وحصل على حكم بالعودة لوظيفته بمدينة أسيوط، إلا أن الجهة الإدارية امتنعت عن التنفيذ.
وبعد تدهور حالته الصحية تم نقله إلى مستشفى الغنايم المركزي لتلقي الرعاية الطبية الكافية، وتم توجيه النصح له بإنهاء الإضراب واتخاذ المنافذ القانونية لتحقيق طلباته، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

سعاد أحمد

هناك تعليق واحد:

  1. من يسمع عن مستشفى الغنايم والرعاية الطبية التى توجد بها وكلمة الرعاية الصحية يصدم عندما يشاهد الحقيقة ويراها بأم عينيه سوف يجد لا شئ من لا شئ سيجد سرير ينتظره لينام عليه نومة المقطوع الذى لا أهل ولا مال له هذا خو حال المستشفى ومن لم يصدق عليه أن يذهب اليها.

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...