الخميس، 13 يونيو 2013

البناء و التنمية بأسيوط :تمرد لا تنظر لمصلحة الوطن وهدفها هدم المعبد على من فيه


http://benaaparty.com/images/Activities/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A9%202.jpgأصدر حزب البناء و التنمية  أمانة أسيوط بياناً صحفياً اليوم تعليقاً  على الدعوات  التى تنادى "بالتمرد لإجل التمرد"  واصفاً أياهم  بأنهم لا ينظرون لمصلحة وطن ولا شعب سوى مصلحتهم الشخصية .

  وأنهم قوم ملأت الأنانية صدورهم وأحرقت نيران الحقد قلوبهم فاصبحوا ولسان حالهم يقول "أهدموا المعبد على من فيه" لا ضمير يؤنبهم ولا دين يوجههم .

ومن هنا فإن الجماعة الإسلامية بأسيوط وقد آلت على نفسها ان تقف ضد كل مفسد ومخرب وضد كل من لا يقدم مصلحة الوطن سواء كان الفساد متأصلا فيه او كان مدفوعا من جهات اخرى مصلحتها خراب مصر.

وطالب البيان  كل  مواطن حر شريف يخاف على مصلحة وطنه والتى هى جزء من دينه وكانت لديه الخبرة فى أى مهنة كانت ان يسارع بتسجيل إسمه مهندسا كان او طبيبا او فنيا خاصىة فى مجال الكهرباء والمياه والسكك الحديدية والصحة او اى مجال آخر .

وأضاف البيان  انه  اذا ما حدث خلل ما او تقاعس من اى جهة يتم الدفع بهذه الشخصيات الوطنية للقيام بهذا الواجب رحمة بشعب مصر الكريم .


سهام يحيى
شيماء شعبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...