الخميس، 20 يونيو 2013

قيادي بالجماعة الإسلامية باسيوط يصف الليبراليون وتمرد بـ " دعاة الفرقة" وحتى لا تتحول مصر إلى سوريا


نظم العشرات من أعضاء الجماعة الإسلامية بأسيوط  ، وحزبها البناء والتنمية واعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، مسيرة  انطلقت عقب صلاة العشاء من مسجد الجمعية الشرعية، احد اهم معاقل الجماعة الإسلامية، جابت المسيرة شوارع يسري راغب والجمهورية وميادين الشهيد احمد جلال "المنفذ سابقا" وميدان المجذوب والمحطة،  فى اطار الحشد لمليونية يوم الجمعة المقبلة ، رافعين لافتات كتبوا عليها  " ادعموا الشريعة والشرعية " ، " حتى لا تتحول مصر إلى سوريا شاركوا في مليونية الاستقرار ودعم الشريعة والشرعية " بمليونية الجمعة 21 يونيو . وسط تكبيرات الله أكبر .
وقال الشيخ طارق بدير مسؤول الجماعة الإسلامية عبر مكبرات الصوت بوسط مدينة اسيوط ، أن المسيرة بمثابة رسالة مضمونها اننا متواجدون فى الشارع نمارس ما يمليه علينا ضميرنا ونكون متلاحمين مع الشعب للحفاظ على خصوصياته وممتلكاته بكل طوائفه ولن نترك فرصة لمخرب يعبث بمقدرات الشعب . واصفا تمرد والليبراليون " بانهم يريدون الانقلاب على الشرعية وجر الوطن إلى حرب أهلية ، وناشد أهالي اسيوط إلى الوقوف وراء الرئيس ودعم الاستقرار وعدم الانصياع إلى دعوات من وصفهم أصحاب الثورة المضادة .
فيما قام  أعضاء من الجماعة الإسلامية بجمع توقيعات لحملة " تجرد " بميدان التركي المقر الأساسي الذى اعتادت الحركات والأحزاب الليبرالية والنشطاء السياسيون الخروج بتظاهراتهم منه وجمع توقيعات حملة " تمرد"

أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...