الأحد، 2 يونيو 2013

محافظ أسيوط: ما حدث من انقطاع متكرر للكهرباء اليوم نتيجة خروج إحدى المحطات الرئيسية بالقاهرة عن الخدمة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/2/2013-635005011299683758-968_main.jpg
قال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إن ما حدث من قطع متكرر للكهرباء بأسيوط اليوم، جاء نتيجة خروج إحدى محطات توليد الكهرباء الرئيسية بالقاهرة عن الخدمة، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهرباء وعودته ثم انقطاعه وعودته مرة أخرى في معظم المحافظات ومن بينها محافظتا أسيوط والمنيا.
أضاف كشك – في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد - أن انقطاع المياه عن نصف مدينة أسيوط أمس كان لسوء توزيع الأحمال وبالتالي ضعف التيار الكهربائي الموصل لمحطة نزلة عبداللاه، مما أدى إلى تعطيل طلمبات المياه التي تقوم بسحب المياه من النيل فينخفض مخزون المياه المرشحة.

وأشار عصمت عمرو، وكيل وزارة الكهرباء بأسيوط، إلى أنه لا يعلم عن تفاصيل خروج محطة توليد الكهرباء الرئيسية أى معلومات أخرى ولا يستطيع التدخل فى هذا الأمر، وأن الانقطاع المفاجئ فى التيار الكهربي يكون عادة عن طريق التحكم المركزي فى محطة نجع حمادي ولا يكون عن طريق المحافظات.

كان المحافظ قد طالب بمراجعة جميع محطات المياه على مستوى المحافظة وإعادة توزيع الأحمال لها بحيث لا يتكرر انقطاع المياه منتقداً تراخي المسئولين بشركة الكهرباء وعدم تحملهم المسئولية مما يؤدي إلى وقوع المشكلاتأ لافتا إلي أنه سيعد تقريرا بذلك ويرفعه لوزير الكهرباء


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...