الاثنين، 17 يونيو 2013

الخميس المقبل “خالد عودة” وأزمة سد النهضة بمعرض الكتاب بأسيوط


http://elmadar.org/wp-content/uploads/2013/06/1003104_10200723378800230_1700430174_n.jpg

يعقد معرض الكتاب الدائم بأسيوط الخميس المقبل ندوة بحضور الدكتور خالد عودة عالم الجيولوجيا الشهير متحدثا عن متحدثاً عن أزمة سد النهضة ومخاطرة على مصر، وكذلك سبل حل الأزمة المثارة بشأنه،ياتى ذالك ضمن الفعاليات والأنشطة التى ينظمها ويستضيفها معرض الكتاب الدائم بأسيوط،تقام الفاعليه يوم الخميس 20 يونيوفى السادسة مساء الجلسة رقم 90 من صالون آفاق الثقافى، وكان الدكتور خالد عودة قد تحدث فى هذا الأمر منذ قرابة العامين ناصحاً ومحذرا.
وقال الكاتب مصطفى كمال مدير المعرض أن تلك الجلسة تأتى فى إطار التعاون الثقافى مع الكيانات الثقافية الشبابية المستقلة فى أسيوط، حيث يفتح المعرض أبوابه لجميع الأفكار والأطروحات التى من شأنها تشجيع الحياة الثقافية وترويجها بين الشباب وجميع فئات المجتمع الأسيوطى.
والجدير بالذكر أن صالون آفاق الثقافى صالون مستقل أسسه الشاب المتحمس محمد عبد الظاهر،وهو صالون ثقافي متنوع يتناول موضوعات سياسية وأدبية وفنية وعلمية واجتماعية ونفسية وأى موضوعات أخرى مقترحة من الأعضاء، ويعقد جلساته يوم الخميس من كل أسبوع بمعرض الكتاب الدائم بأسيوط وبشكل دورى.


سحر محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...