الثلاثاء، 9 يوليو 2013

سكرتير عام محافظة أسيوط: زيادة أسطونات البوتاجاز في رمضان 25%


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/3/2013-635005935082276142-227_main.jpg

قال جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه سيتم صرف الحصة الأساسية من غاز البوتاجاز، بالإضافة إلى حصة إضافية تعتمد قبل دخول شهر رمضان الكريم لمواجهة زيادة الطلب على سلعة البوتاجاز وللتيسير على المواطنين للحصول عليها بسهولة ودون معاناة.
وأكد آدم – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - أن الحصة الشهرية تبلغ حوالي 17 ألف طن شهريا بما يعادل مليون و360 ألف أسطوانة شهريا، وأن الزيادة المطلوبة خلال شهر رمضان بمقدار 25% لتصبح 21 ألف و250 طن بما يعادل مليون و750 ألف أسطوانة طبقا لما تم بالفعل خلال شهر رمضان من العام الماضي.

فيما اعتمدت المحافظة، إنشاء وتثبيت عدد 90 منفذ لتوزيع البوتاجاز في صورة أكشاك حديدية مقامة بالأماكن المحرومة من المستودعات لتقديم سلعة البوتاجاز للمواطنين دون معاناة بالتنسيق مع شركة بوتاجاسكو، وتم تنفيذ 53 منفذا بالفعل وجاري استكمال الباقي بعد زيادة الحصة.

من ناحية أخرى أكد مجدي سليم، وكيل وزارة التموين، وضع المديرية خطة حملات لمفتشي التموين للمرور على كافة الأسواق والمحال العامة والمخابز، وتكليف لجان للإشراف على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...