السبت، 27 يوليو 2013

جبهة إنقاذ الصعيد: 4 ملايين شاركوا فى مظاهرات "التفويض" من الصعيد لمحاربة الارهاب


أرشيفية
أكد الدكتور وائل الحضرى، المنسق العام لجبهة إنقاذ الصعيد، أن عدد أبناء الصعيد الذين شاركوا أمس فى مظاهرات تفويض الجيش تجاوز 4 ملايين متظاهر فى محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر.
ولوحظ مشاركة المرأة الصعيدية فى مظاهرات الأمس، وتحول عدد كبير من ميادين المراكز وأمام أقسام الشرطة إلى احتفاليات كبرى بالألعاب النارية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأوضح منسق جبهة إنقاذ الصعيد أن مظاهرات 26 يوليو تؤكد أن الإخوان زوروا إرادة الناخبين فى الصعيد، فى كل الجولات الانتخابية الماضية بدأ من الاستفتاء على الإعلان الدستورى، وفى مارس 2011 ومرورا بانتخابات مجلس الشعب، وانتخابات الرئاسة وانتهاءنا بالاستفتاء على دستور2012 الذى وصفه بالمشوه.

وواصل" أن إرادة أبناء الصعيد خلال الفترة القادمة سيكون لها دور كبير فى تجفيف منابع الجهل الدينى والسياسى الذين كانا بيئة خصبة استغلها تنظيم الإخوان والجماعات المتطرفة لتنفيذ برامجهم ومخططاتهم المعتمدة على الخداع بالدين والتأثير على البسطاء، وهو ما نراهن عليه فى الفترة القادمة".


محمود مقبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...