الأحد، 21 يوليو 2013

اختتام ناجح لأولي عروض فرقة الورشة بمقر مركز شباب الدوير ومركز أحمد بهاء الدين الثقافي في أسيوط



اختتمت فرقة الورشة عروضها الفنية الأولى بأسيوط، وذلك بمقر مركز شباب الدوير ومركز أحمد بهاء الدين الثقافي بنجاح وتفاعل حشود جماهيرية تجاوزت المائة مستفيد من الشباب والمهتمين بالاستمتاع للفن الأصيل فضلاً عن الفنون الشعبية والموسيقية منها التحطيب والإنشاد الديني والسيرة الهلالية ومواويل الفنون الشعبية كفقرات شكوكو وغيرها من الفقرات.

أوضح الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي أن الاحتفالية أقيمت مساء أمس بمناسبة ذكري انتصارات الجيش المصري في العاشر من رمضان والتي أعتاد أهالي القري الاحتفال بها مع مركز بهاء الدين خاصة وهي ذكري وطنية تؤكد ملحمة التحدي والإرادة والوطنية المصرية الخالصة.
وأشار حمدي إلي حضور كبار الفنانيين في احتفالية النصر ومنهم الفنان حسن الجريتلي والفنان زين محمود فضلاً عن فناني الفنون الشعبية والموسيقية من القاهرة وسوهاج والمنيا وأسيوط، منوهاً عن استمرار الاحتفالات لمنتصف الليل وأعقبها أمسيات شعرية لمبدعي صدفا والغنايم وأبوتيج والدوير.


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...