الثلاثاء، 9 يوليو 2013

"جبهة الإنقاذ" و"تمرد" بأسيوط تحملان قيادات الإخوان مسؤولية العنف


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/07/28/images_10.jpg?_cfgetx=img.rx:500;img.ry:300;&itok=Dgk9c1Aw
أعلنت جبهة الإنقاذ الوطني بأسيوط، عن حزنها الشديد وقلقها البالغ على الدماء المُسالة فى أحداث فجر أمس الأثنين أمام دار الحرس الجمهورى .

وقال الدكتور أحمد ياسين، رئيس الحزب الناصري بأسيوط، في بيان له اليوم الاثنين   مخاطبا جماعة الإخوان المسلمين "لا تهدروا دماء المصريين، لا تشعلوا الفتنة، إننا أبناء وطن واحد، والوطن ملك للجميع، لا تجعلوا طمعكم في الاستحواذ علي المناصب الرئاسية في حكم مصر سبباً في إسالة الدماء المصرية ".

وطالب ياسين، أفراد الجيش والشرطة الالتزام بأقصى درجات ضبط النفس، واتخاذ طرق للتعامل مع البلطجية وفك الاشتباكات والتظاهرات بخراطيم المياه، بدلا من الإندفاع لإطلاق الرصاص المطاطي بطريقة عشوائية، منعا لتنفيذ غرضهم من انجرار البلاد إلى حرب أهلية "لا يعرف فيها القاتل لما قًتل والمقتول لما قُتل".

وحمل مصطفي محمد، المتحدث باسم حملة "تمرد" بأسيوط، مسؤولية أحداث العنف والقتل لقيادات التيارات الإسلامية، وأيضا الأحداث التي استشهد على اثرها أعضاء جبهة الانقاذ الوطني المعارضين للرئيس مرسي فى أسيوط  ومختلف المحافظات.

وطالبت جبهة الانقاذ وتمرد، باتخاذ اجراءات رادعة لإيقاف المحرضين علي العنف وقتل أفراد القوات المسلحة والشرطة، من قيادات التيارات الاسلامية وتقديمهم لمحاكمة عادلة بتهمة التحريض علي القتل ومسؤوليتهم عن قتل المعتصمين أمام دار الحرس الجمهوري.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...