الأحد، 21 يوليو 2013

"جبهة أحرار الوسط"باسيوط : الحزب فشل فى رسالته الوسطية بدعمه لمرسى


http://y7cdn.com/images/NewsPics/large/s520132215723.jpg
قالت جبهة أطلقت على نفسها "جبهة أحرار الوسط" فى بيان لها مساء أمس بأسيوط جاء فيه، إن أبو العلا ماضى وعصام سلطان ومحمد محسوب لا يتوهموا أن يكون أتباعهم ومؤيديهم يصدقوهم بل هو "خشية المخدوعين"، وهم يفضلون الإستمرار فى العناد مع الحقيقة و" إنكار الصدمة " ولكن انكشف أمرهم ليعرفوا أنهم على سفاهة فى الأتباع وأضلها عقولاً وأرجفها قلوباً ،ووجه أعضاء الوسط تساؤلا لقيادات الحزب، أين الملايين التى تتشدقون بها؟ وبيانكم الذى تتحدثون فيه عن عشرات الملايين؟ ؛ إن كنتم توجهوه لأنفسكم فأنتم تعلمون جيداً أنكم وجماعة الإخوان المسلمين لا تستطيعوا أبداً أن تحشدوا مليون إنسان على مستوى الجمهورية بالدعم الأمريكى كله فما بالك أمام كل الوحدات العسكرية.

ووجه البيان رسالة إلى قيادات حزب الوسط، جاء فيه " أنكم لن تمشوا بمأمن إلا فى إشارة رابعة العدوية أو صالون منزلكم أو بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ركع لهم أسيادكم من الإخوان " .


وفى سياق متصل أكد الدكتور على عبد الرحيم أحمد عضو الحزب بأسيوط وعضو المكتب التنفيذى لجبهة أحرار الوسط، أن من يقودون الحزب هم بعض أشخاص، وقد فشلوا بكل المقاييس فى خلق أى أرضية للحزب على أرض الواقع، وفشل ماضى وسلطان، ودعمهم الواضح للمخلوع هو أكبر دليل على ذلك؛ كما أن بيان الحزب اليوم أكبر دليل على فشل الحزب فى رسالته الوسطية التى تحاول أحرار الوسط تطبيقها الآن.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...